شروط الخدمة

خصوصية زوار موقع ملفاتنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا، وهذه هي وثيقة سياسة الخصوصية التي تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتم استلامها من الأعضاء وجمعها عن طريق تحديد عناوين URL وكيفية استخدامها.

سجل الملفات:

سجل ملفاتنا مشابهة للعديد من سجلات مواقع الويب الأخرى حيث أنها تتضمن المعلومات الأساسية التي يمكن جمعها مثل بروتوكول الإنترنت (IP)، نوع المتصفح، مزود خدمة الإنترنت (ISP)، التاريخ و الوقت، صفحات الإحالة و الخروج، عدد النقرات وتحليل مصادرها، إدارة الموقع، تتبع حركة المستخدم حول الموقع، وأيضًا جمع بعض المعلومات الجغرافية وتتمثل في عناوين IP، وغيرها من المعلومات الغير مرتبطة كليًا بأية معلومات يمكن من خلالها التعرف علي المستخدم بشكل شخصي.

ملفات تعريف الارتباط Cookies:

يستخدم موقع ملفاتنا ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول تفضيلات الزوار واهتمامتهم، وتسجيل المعلومات الخاصة بالمستخدمين على الصفحات التي يقومون بزيارتها، وتخصيص محتوى صفحة الويب استناداً في ذلك إلى نوع المتصفح الذي يستخدمه الزائر أو المعلومات الأخرى التي يرسلها الزائر عبر المتصفح الخاص به.

DoubleClick DART Cookie:

تستخدم شركة Google الغنية عن التعريف (تُعد طرفاً ثالثاً) ملفات تعريف الارتباط وذلك بهدف عرض الإعلانات على موقعنا بما يتناسب مع الزوار.

استخدام شركة Google لملفات تعريف الارتباط DART المتعلقة بمتصفحات زوار موقعنا تمكنهم من إمكانية عرض الإعلانات لهؤلاء الزوار استناداً على زيارتهم، وكذلك المواقع الأخرى التي يتصفحونها على ساحة الإنترنت.

يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة سياسة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى من خلال زيارة الرابط التالي http://www.google.com/privacy_ads.html من المحتمل أيضًا أن يستخدم بعض شركائنا الإعلانيين ملفات تعريف الارتباط على موقعنا.

Google Adsense:

جهات الطرف الثالث وشبكات الإعلانات تستخدم تقنيات معينة تساعدها في عرض الإعلانات بشكل أفضل للزوار، كما يمكن لهذه الجهات أيضاً استخدام تقنيات أخرى حسب الحاجة (مثل ملفات تعريف الارتباط أو جافا سكربت أو غيرها) وتهدف إلي قياس مدى فاعلية إعلاناتها لدي الزائر ومدي اهتمامه بهذه الإعلانات ومن ثم تخصيص المحتوى الإعلاني الذي تراه مناسبًا له.

موقع ملفاتنا ليس له حق الوصول إلى أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها جهات الطرف الثالث والشبكات الإعلانية.

يجب عليك زيارة صفحات سياسة الخصوصية المتعلقة بجهات الطرف الثالث وشبكات الإعلانات بهدف الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن ممارساتها، إضافة إلى الحصول علي إرشادات حول كيفية إلغاء الاشتراك في خصائص معينة.

إذا كنت ترغب في تعطيل ملفات تعريف الارتباط فيمكنك القيام بذلك من خلال الدخول إلي خيارات المتصفح الخاص بك. يمكنك الحصول على معلومات أكثر حول إدارة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بمتصفحات ويب معينة من خلال زيارة المواقع الرسمية الخاصة بهذه المتصفحات.

إذا كنت تحتاج إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية المتعلقة بخدمتنا، فلا تتردد أبداً في التواصل معنا.

تم تحرير هذه الصفحة بتاريخ 09/08/2019

بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً.

queue